كلمات الى والدي بقلم wafadz70

 
في ليلة من ليالي الشتاء الطويلة
في لحظة حزن يرحل فيها النوم عن جفني والفرحة عن قلبي
اجد نفسي في ذكريات ويالها من ذكريات
اقف لحظة قرب نافذة جروحي
اتذكر البسمة التي ترد في قلبي الهدوء والامان
واقول لنفسي
لماذا رحلت وتركتني اصارع الام الحياة وحدي
فكم من ايام ستغيب
وكم من سنين ستختفي
****
ليتني اسالك وتجبني
ا ه اه اه
من فراقك يا والدي
فراقك جعلني اموت وانا على قيد الحياةليتني اسالك و تجيبني
شعرت بريح الفراق اه انها قاسية وباردة جدا
تفجرت دموعي كالبركان على رحيلك
****
والدي العزيز ليتك تسمعني
تركت لي فراغ لم يملاه احد
****
لازوج ولا ابن ولاابنةرحلت ولم تترك لي الا حزن في القلب ودموع في العين
ليتك تسمعني
****
وما يصبرني على فراقك ياوالدي رضاك الذي كنت اراه في عينيك 
وابتسامتك التي تفرح قلبي يا ليتك تسمعني****
 
والدي لا اوفيك حقك مهم كتبت
صورتك لاتفارق خيالي
وكلامك ارسم به خطاي في هذه لحياة
****
الوداع يامن ساكن قلبي وعقلي
احبك وسابقى احبك
ليتك تسمعني
 
 
الكاتبة:wafadz70
لمتابعة ردود الأعضاء
http://wadilarab.kalamfikalam.com/t3149-topic

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة